۱۳۸۸ مهر ۲۸, سه‌شنبه

اطلاعیه مقاومت احواز در حمایت از عملیات استشهادی سرباز


سلمت يد الذي يقتص من المحتلين
في عملية إستشهادية صباح هذا اليوم 18/10/2009 لأحد أبناء البلوش الأبطال التي تم تبنيها من قبل جماعة جندالله المجاهدة، إقتص هؤلاء الأشاوس فيها من كبار المجرمين، قادة حرس خميني في كمين تم نصبه لهم في جنوب شرق جغرافيا ما يسمى بإيران و تحديدا في بلوشستان المحتلة و تم تصفية حوالي 31 مجرما بينهم كبار حرس خميني مصدر الفتن للدول المجاورة.

المجرم المقبور نور علي شوشتري القتلى هم:

1. الجنرال نور علي شوشتري، نائب قائد القوات البرية للحرس الثوري
و قوات القدس التابع للحرس الثوري.


2. الجنرال محمد زاده قائد الحرس الثوري في بلوشستان.

3. قائد فيلق الحرس الثوري في محافظة ايرانشهر الجنوبية.

4. قائد فيلق الحرس الثوري في مدينة سرباز الجنوبية.

5. قائد فيلق الحرس الثوري لمعسكر أمير المؤمنين.

علما بأن هؤلاء المستهدفين من قبل المقاومة البلوشية الباسلة كانوا في طريقهم إلى تنفيذ و تمرير عملية تفاوض مخادعة مع كبار شيوخ أهل السنة في تلك المنطقة،إلا أن المحتل فضل إرسال قوات عسكرية يصل عددها إلى أكثر من 100 عسكري للتفاوض مع شيوخ القبائل البلوشية بدل من المدنيين فهو يهدف من خلال إرسال هؤلاء العسكريين إلى إملاء شروطه الارهابية على الشعب البلوشي، لكنه تفاجئ بهذه العملية البطولية!

علما ان هذه المنطقة قد شهدت في الآونة الأخيرة صدامات عدة و أعمال رنانة على يد أبنائها ضد القوات النظامية الفارسية المحتلة.

إن هذه الأعمال البطولية من قبل الشعوب المحتلة مثل البلوش و الشعب العربي الأحوازي و الأكراد تعد اليوم أكبر تحدي للعدو الفارسي و لهذا الكيان الذي أحاطه الضعف من كل جهة و مكان، و جاءت العملية البطولية التي نفذها الأبطال البلوش اليوم ردة فعل طبيعية للممارسات الوحشية للسلطة الفارسية على الشعب البلوشي وكافة الشعوب المحتلة، من قتل و إعدام و سجن لكل صوتٍ ينادي بأبسط الحقوق القومية للقوميات و الشعوب المحتلة من قبل النظام الفارسي. و أوج هذه الأعمال بدأت منذ أن جرفت القوات الفارسية مسجدا لأبناء أهل السنة بالجرافات مصطحبة معها المئات من الجنود و العلوج، حيث إضطر أبناء المنطقة حينها إلى إنتشال المصاحف من المرافق و المجاري ، مما أثار غضب أبناء أهل السنة و المقاومة بشكل غير مسبوق.

و الرابط التالي يوضح الوحشية الفارسية ضد المسلمين في تلك المناطق:

http://www.youtube.com/watch?v=LWY9K18h5q8&feature=PlayList&p=9FB6B6BC3AF78D26&playnext=1&playnext_from=PL&index=70

http://www.ahwazna.org/10_2009/3amaliat_jondallah.htm

موقع المقاومة الوطنية الاحوازية
/www.ahwazna.org

هیچ نظری موجود نیست: